• الرياض الصناعية القديمة شارع الاربعين
  • 0533675624

مظلات مسابح الرياض تركيب مظلات مسابح

مظلات مسابح الرياض تركيب مظلات مسابح
  • مظلات مسابح الرياض تركيب مظلات مسابح

اهلا وسهلا بكم في  موقع مظلات وسواتر النرجس ومعنا في هذا المقال سوف نتعرف علي أفضل مظلات مسابح يمكنك الاعتماد عليها وأهم الانواع المتواجدة وأجودها وأفضل أسعار مظلات مسابح في المملكة العربية السعودية اوضحناها لكم في السطور الاتية.

مظلات مسابح:

تعرف مظلات المسابح بأنها من أهم وأكثر المتطلبات التي يحتاج إليها العديد من العملاء، وهذا ما تهتم به المؤسسة الخاصة بنا فهي تقوم بتأسيس الكثير من أنواع المظلات المختلفة سواء كانت في الحجم أو النوع، حيث أننا نقوم بصناعتها بطريقة مثالية لجميع مقاسات حمامات السباحة. نحن داخل الشركة يمكننا أن نهتم بتوفير أجود وأهم المعايير الخاصة بالجودة لمظلات مسابح، كما نهتم بوضع العديد من الأفكار الحديثة التي تساعد على جب الانتباه وتعطي تغطية مثالية، كما أننا نهتم بتنفيذ الكثير من المظلات بخامات متنوعة تعمل على تساعد على خدمة الجميع، المظلات جميعها تعمل على عزل الحرارة وهذا عن طريق إضافة لمسات مختلفة فيها.

تركيب مظلات مسابح بالرياض

هناك مجموعة كبيرة جدًا من أنواع المظلات- الخاصة بالمسابح، وهذا ما تعمل شركتنا على تقديمه بالإضافة إلى تطيق القليل من الأسعار على الخدمة المتاحة في مظلات مسابح، ففي حالة أنك تريد أن تقوم بعمل مظلات يمكنك الاتصال بنا في أي وقت، وسوف نوفر لكم المظلات مع توفير فني متخصص يمكنه تركيب المظلات في وقت قياسي. لكون شركتنا هي الشركة الرائدة التي يمكنها اجتياز العمل في وقت قصير لاحتوائها على مجموعة من المهندسين والفنين المحترفين الذي يمكنهم انجاز المهمة بسرعة وطلاقة، الشركة تمتلك الكثير من المميزات التي جعلتها تحصل على المرتبة الأولى في سوق مدينة الرياض، لأنها اثبتت جدارتها في الأسواق وفي الأعمال المقدمة منها.

مميزات مؤسسة مظلات مسابح بالرياض:

تمتلك الشركة مميزات عديدة جعلت لها مقام عالي جدًا بين الكثير من الشركات التي تعمل في هذا المجال، ومن ضمن هذه المزايا:

  • تركيب كافة أنواع المظلات بسلاسة وسهولة في وقت قياسي دون وجود أي أخطاء.
  • توفير طريقة نقل بسيطة وسريعة تساعد على نقل المظلات من الشركة وإلى المكان الذي يتم التركيب فيه.
  • العمل على توفير مجموعة من التصاميم المتنوعة التي يتم عرضها على العملاء لكي يقوموا باختيار الأفضل والمناسب لهم ويتم تطبيقها في الحال.
  • تساهم الشركة في توفير أسعار مميزة وبسيطة تجعل العميل يحصل على أكثر من مظلة وكذلك الحصول على الخامة المطلوبة.
  • الشركة تحتوي على فني متخصص في تركيب المظلات وذلك لأن لكل نوع منهم طريقة خاصة في عملية التركيب حيث يقوم بمعاينة المكان وتدوين المقاسات.
  • يوجد مظلات تكون عازلة للحرارة ومظلات عازلة للماء ومظلات عازلة للصوت حيث يكون لكل منهم طريقة تركيب مختلفة.

أفضل مؤسسة مظلات مسابح

تعتبر مظلات المسابح والسواتر واحدة من أكثر الأنواع أهمية لكونها تقوم بدورها في حماية العديد من الأفراد والأشخاص من عوامل الجو المزعجة، تختلف عوامل الجو في سقوط الأمطار والسيول وكذلك الرياح الشديدة والغبار والأتربة المتنوعة، حيث تحتاج إلى طريقة خاصة والتثبيت بعناية شديدة، الشركة تقوم باستخدام الكثير من الأدوات المختلفة والعديد من المعدات الحديثة لتركيب المظلات. نهتم بتركيب المظلات الخشبية والقماشية والمصنوعة من الزجاج المقاوم، وتكون المظلات الخشبية هي الأكثر شيوعًا واستخدامًا لكونها قليلة في الأسعار وتعمل على حماية المكان بالكامل من أشعة الشمس ومنع الرياح والهواء الشديد التي تقلل وصول الغبار لها، بالإضافة إلى أن تركيبها ذو شكل كلاسيكي متميز.

أرخص مؤسسة مظلات مسابح بالرياض:

تعتبر مؤسسة مظلات الرياض بأنها من أكبر المؤسسات التي يتم الاعتماد عليها في أعمال صناعة وتركيب المظلات بكافة أنواعها والتي تتمثل في الدائرية والمخروطية والهرمية، حيث يتم صناعتها بطريقة مثالية فوق حمامات السباحة وبتكاليف بسيطة عن طريق مجموعة من الخبراء والمتخصصين في المجال، ونهتم بتوفير جميع أنواع المظلات الخاصة بالمسابح والتي تتمثل في:

مظلات مسابح قماشية:

تتمثل تلك المظلات في أنها من الاختيارات الأفضل بين العديد من الأنواع الأخرى، وهي تعمل على تغطية المسابح بالكامل:

  • المظلات القماشية مصنوعة من قماش PVC الكوري المتنوعة في الأوزان، وكلك الصيني والإيطالي مختلف الأوزان.
  • أقمشة PVDF وهذا النوع الألماني الذي يعمل بضغط 1050 جرام.
  • يمتاز هذا النوع بكونه مناسب جدًا مع كافة أنواع المسابح ويحتوي على نسبة من العازل، وهو متوفر بأشكال مختلفة.

مظلات مسابح هرمية:

تعرف المظلات الهرمية بأنها واحدة من الأشكال المنتشرة في تركيب كافة أنواع مظلات المسابح وهي التي يتم تركيبها على مجموعة من المواسير المتعرجة وكذلك الإطارات الحديدية والأعمدة حيث يتم دهانها باستخدام البرايمر وهو من أنواع الدهانات المقاومة لصدى، وكذلك الدهان الناري وهو حسب ما يحتاج العميل اللون الخاص به. ويمكن تركيب قماش وفقًا للعوامل الجوية أو الظروف البيئية التي يخبرنا العميل بها، وهذا النوع هو الأنواع المثالية التي يتم اختيارها من قبل مجموعة كبيرة من العملاء، وتعرف المظلات الهرمية بأنها الأفضل على الإطلاق والتي يمكن الاستمتاع بها والتي تعطي المكان شكل مثالي ومظهر جذاب.

مظلات مسابح الأكس:

تعرف مظلات الاكس بأنها واحدة من أهم الاختيارات التي تخص مظلات المسابح المتنوعة، فهي مختلفة عن المظلات الهرمية بالتقوس الموجود بها، كما يتم تركيبها بإطارات حديدة وأعمدة ويتم دهانها باستخدام دهان البرايمر والمقوم للصدأ وهو يتم اختيار اللون الذي يحتاج إليه العميل. يتم تركيب نوعية القماش المختارة وفقًا لاختيار العميل والبلد المنشأة وكذلك نوعيته ووزنه، كل هذه التفاصيل مهمة جدًا في عملية التركيب وإعطاء الشكل النهائي.

مظلات مسابح القوس:

تعرف مظلات القوس بأنها من المظلات التي يتم تركيبها على مواسير إلى نصفها ويأخذ دائرة المقوسة، حيث يتم تثبيت المواسير على الإطار المصنوع من الحديد وكذلك العمدان، وكذلك يتم دهانها عن طريق البرايمر والدهان الناري وفقًا للألوان المطلوبة وكذلك المشابه للألوان الذي يتم اختياره وفقًا لإرادة العميل وكذلك نوعيته وصناعته.

مظلات مسابح الموج:

تعرف مظلات الموج بأنها واحدة من أفضل الاختيارات التي تخص المسابح، وهي يتم تركيبها بطريقة مختلفة عن طريق تعج الطيوب وهي تأخذ شكل مموج، ويتم تركيزها على إطارات حديدية ومجموعة من العمدان التي تعد من أهم وأبرز المظلات المستخدمة في كافة المسابح. إنها تأخذ الأشكال الجذابة وتكون مصدر للفت الانتباه حيث يتم دهانها عن طريق البرايمر والناري والذي يقوم بحماية العمدان من التعرض إلى الصدأ حيث يتم تركيبه الأقمشة وفقًا للمكان الذي يتم تركيب فيه وعوامل البيئة من حوله.

مظلات مسابح الشد الانشائي

يعرف مظلات الشد الانشائي بأنها من الأنواع الخاصة التي يتم تركبيها بطريقة مختلفة لأنها تتمثل في شكل المظلات الطائرة والمثلثات بجانب مجموعة من الأشكال المتنوعة ويعرف هذا النظام بأنه واحد من الأنظمة المختلفة التي لا يتم استعمال الحديد بها اثناء عملية التركيب عن طريق شد الوايرات الحديدة ذو جودة عالية ومتانة. ويتم استعمال البليتات أو الفلنجات التي يتم استعمالها عن طريق شد الوايرات عن طريقها ويتم استعمال أقمشة من نوعية القماش الكوري والألماني.

مظلات البرجولات

هناك العديد من المظلات البرجولات الحديدية والخشبية، والأخشاب الصناعية، وتمتاز هذه المظلات بأنها لها الكثير من الأشكال المتنوعة والجذابة، فهي تمتاز بسهولة دخول الضوء للمكان، وذلك منعًا لدخول الضوء، وكذلك يتم استعمال الواح البولي كربونيت والكسان ويوفر الكثير من الأنواع المتنوعة. الواح البولي كربونيت والتي تتمثل في الكريستال بمتنوع الألوان، وتتمتع البروجولات بديكورات متنوعة تعطي المكان لمسة عصرية وسحرية وهي تستخدم بشكل كبير في جميع المسابح.

مظلات البرجولات الحديدية:

تعرف البرجولات الحديدية بأنها واحدة من أفضل الخيارات التي يتم تركيبها عن نظام المربعات وكذلك نظام الشرائح من خلال التيوب الحديدية المتنوعة المقاسات والتي يتم من خلالها التغطية عن طريق ألواح البولي كربونيت أو الكسان والتي تتوفر بالعديد من الألوان والأشكال التي يتم دهانها عن طريق البرايمر والناري المقاوم للصدأ ومتوافر بالألوان المطلوبة والتي يحتاج إليها العميل.

مظلات البرجولات الخشبية

تعرف البروجولات الخشبية بأنها من أفضل المظلات التي تتوافر بالكثير من الخامات الخاصة بأنواع الخشب الطبيعي، وهي التي يتم تجهيزها عن طريق ورشة فنية داخل المؤسسة عن طريق نظام الكبس بالألواح الخشب، وفيما بعد يتم تغطيتها عن طريق مادة البولي كربونيت. ويتم تصميم المظلات الخشبية وفقًا لآراء العملاء وأفكاره والانواع المستخدمة، ويوجد منها الخشب السويدي وخشب الزان وخشب التك والمقنو وغيره العديد من الأنواع المختلفة الخاصة بالمسابح فهي تعطي شكلًا مختلفًا ومميز.

مظلات الأخشاب البلاستيكية

  • هذه النوعية من المظلات يتم تركيبها عن طريق استخدام الأخشاب البلاستيكية أو عن طريق الخشب المعالج من خلال نظام المجدول المقوس.

  • نظام الأخشاب البلاستيكية يكون من خلال الهيكل الحديدي والأخشاب المجدولة التي يتم تركيبها من خلال الضفائر.
  • أشكال الضفائر من الأشكال الرائحة التي يتم استعمالها في مظلات المسابح والجلسات ومن شكلها تعطي التغطية المناسبة.
  • وتعرف بأنها متوفرة بالعديد من الألوان المتنوعة مثل البيج والقرميدي والأخضر والسكري والبني المحروقي.
  • سعرها في متناول يد الجميع وهي اقل من الأخشاب الطبيعية ولا تكون بحاجة إلى أي زيوت طبيعية مقاومة للأخشاب الطبيعية.
  • الأخشاب البلاستيكية تحتوي على نسبة من عازل للحرارة، وتساعد على دخول الضوء فقط وهذا ما يجعلها من الأشكال المطلوبة بصفة مستمرة.

مظلات الكسان

  • تعرف مظلات الكسان بأنها من المظلات المميزة التي يتم استعمالها كواحدة من أهم الخيارات الخاصة بالمسابح وتتمتع بوجود الكثير من الأشكال.

  • يدخل البولي كربونيت في الكسان وهذا النوع يتم تركيبه عن طريق القوس أو من خلال الأشكال المربعة المعروفة والتي تحتوي على شكل مميز ورائع.
  • تعمل تلك المظلات على تغطية المكان بالإضافة إلى احتوائها على الكثير من الألوان المتنوعة وكذلك الأشكال منها الشفاف والمحبب والكريستال.
  • تمتاز مظلات الكسان باحتوائها على عازل يمنع دخول الأمطار ويمنع دخول الشمس وكذلك يتم دخول الضوء.
  • مظلات الكسان تعمل على انتاج نسبة كبيرة من عزل الحرارة وهذا لتوافر سمك متنوع منه بداية من 4 مم وصولًا إلى 6 ملم.

مميزات مظلات المسابح

تمتلك مظلات المسابح التي تقدمها المؤسسة الخاصة بنا مجموعة من المميزات العظيمة التي لا يمكن الاستغناء عنها والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص لأجل حجب الضوء والحرارة عن المياه، ومن هذه المميزات الرائعة الآتي ذكره:

  • تعمل على حجب الحرارة ولكنها تساعد على وصول الضوء إلى المكان.
  • لا يمكن أن تصاب بالانحناء مع مرور الوقت أو بسبب الأحوال الجوية.
  • تمتاز المظلات بأن الزجاج الموجود بخت غير قابل للكسر.
  • يعمل على حجب البكتريا والجراثيم المتطايرة من الوصول إليه.
  • يوجد من المظلات ما لا يقل عن 45 لون مختلف يسهل الاختيار من بينهم.
  • تمتاز بأنه يتم تثبيتها على المسابح من كافة الاتجاهات لسهولة التحكم فيها.
  • تساعد المؤسسة على توفير فتحات خاصة بالتهوية مصنوعة من الفريون أو الاسبليت وهذا وفقًا لرغبة العملاء.

وتوفر لكم المؤسسة العديد من الأسعار المتنوعة وكذلك الخصومات والعروض الخاصة على مظلات مسابح بالرياض، لذا لا تترددوا في الاتصال بنا في أي وقت على مدار اليوم وسوف نساعدكم في الحصول على طلبكم.

شاهد ايضا ً بعض اعمال المؤسسة:

أنواع مظلات مدارس 

اشكال برجولات خشبية

مؤسسه تنسيق حدائق

تركيب مظلات متحركة 

تركيب سواتر خشبية 

سواتر ومظلات الخرج

اسعار بيوت شعر 

برجولات خشبيه الرياض

مظلات جلسات وحدائق

تركيب مظلات النرجس 

تركيب مظلات مداخل

تركيب بيوت شعر ملكيه

مميزات مظلات لكسان 

أرخص مظلات شينكو

تركيب مظلات الفلل 

احدث اشكال برجولات

مظلات شفافه ومقاومة

تركيب مظلات قماش

مظلات حديد للمنازل  

تركيب مظلة حديقه 

جلسات حدائق خشب

نتواجد في الرياض ومكة وجدة ولنا العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية

للطلب أو الاستفسار اتصل على الجوال/

0533675624

مظلات مسابح الرياض تركيب مظلات مسابح
مظلات مسابح الرياض تركيب مظلات مسابح
مظلات مسابح الرياض تركيب مظلات مسابح
أحدث المقالات